تسريبات جالاكسي اس ٧: شاشة ٥.١، ذاكرة ٤ قيقا رام، كاميرة مزدوجة، يعلن عنه في يناير

gs6-back-2

قد تعتقد انّ الحديث عن جالاكسي اس ٧ مازال مبكّراً، فالجيل الحالي أفضل من يطلق عليه وصف “قديم” الآن!. يبدو أن سامسونق تختلف مع هذا الرأي، حيث اشار الإعلام الكوري أنّ الشركة تنوي إصدار الجهاز قبل مرور سنة على إصدار جالاكسي اس ٦، تحديداً في يناير او فبراير. إصدار الجهاز في هذه الفترة يعني أنه الآن في مرحلة الاختبارات، اما مرحلة التصميم وغيره فالأغلب انها انتهت الآن. وفعلاً، بدأت الشائعات حول مواصفات الجهاز بالظهور.

تشير التقارير إلى الآن الجهاز سيأتي بنسختين، الأولى قد تأتي بشاشة ٥.١ – ٥.٢ انش، والأخرى بشاشة ٥.٧-٥.٨ انش وستأتي النسختين بمعالجين يختلفان باختلاف منطقة الإصدار. حيث سيأتي الجهازين بنسختَيْ سنابدراقون ٨٢٠ و أخرى بمعالج اكسينُس ٨٨٩٠. ومن جملة المواصفات التي تم تسريبها أن أحد الجهازين سيأتي بذاكرة عشوائية ٤ قيقا رام، حيث ظهر ذلك مسبقاً في تسريبات لجهاز تحت اسم Project Lucky. أيضاً ظهرت نتائج Benchmark بإمكانك مشاهدتها ادناه.

Galaxy-S7-benchmark

كما أظهرت التسريبات بعض المواصفات الخاصة بالكاميرة، حيث يشار إلى انها ستكون كاميرة مزدوجة كتلك التي ظهرت في جهاز HTC M8 سابقاً. ورغم تجربة HTC في اقناع الناس بجودة الكاميرة المزدوجة وفشلها في ذلك، اعتقد ان سامسونق قد تنجح في ذلك.

المصدر

‎رد واحد على “تسريبات جالاكسي اس ٧: شاشة ٥.١، ذاكرة ٤ قيقا رام، كاميرة مزدوجة، يعلن عنه في يناير

‎أترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *