قوقل تخطط لإطلاق تابلت جديد بإسم Pixel C

ap_resize.php-4

أجهزة Pixel من قوقل هي أجهزة لاب توب تعمل بنظام Chrome OS، تتميّز عادةً بشاشة رائعة و تصميم معدني راقي. صدر أوّلها عام ٢٠١٣ ثم خلفه جهاز آخر في شهر مارس الماضي. من الطبيعي أن تستمر قوقل في دعم هذه السلسلة، لكن يبدو أن قوقل ستقوم بذلك مع تغيير بسيط في النظام!، حيث يشير موقع Android Police حسب مصادر في قوقل أن قوقل تخطط لإطلاق جهاز تابلت من سلسلة Pixel بإسم Pixel C.

التابلت حسب ما تشير المصادر سيحمل تصميم مشابه جداً لـ اللاب توب، الاختلاف الوحيد أن الجهاز سيأتي من غير لوحة مفاتيح. يتميّز الجهاز بشاشة ١٠.٢ انش، مع ٣٠٨ بكسلات بكل انش. كما يتميّز بمعالج NVIDIA X1 رباعي النواة و ذاكرة عشوائية ٣ قيقا بايات.

يشير المصدر أيضاً أنّ الأجهزة ستباع لها لوحة مفاتيح منفصلة كتلك الموجودة في تابلت مايكروسوفت سيرفس و آيباد برو. وسيكون هناك خياريَن للوحة المفاتيح، الأول مصنوع من الألومنيوم والآخر من الجلد (؟). من المواصفات الأخرى حسب المصدر، سيتضمن الجهاز شريط الألوان الموجود في أجهزة Pixel والذي يضيئ حسب سعة البطارية المتبقيّة. كما سيتضمن الجهاز مدخل USB Type C.

الجدير بالذكر أن الجهاز لا يتبع سلسلة نكسس!، أي ان الجهاز لن يتم تصنيعه من قبل شركة أخرى، ستصنّعه قوقل نفسها كباقي أجهزة Pixel

‎أترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *