مواصفات وموعد إصدار ساعة Samsung Gear S2

S2-1200x675

قد تكون سامسونق من أكثر الشركات تصنيعاً للمنتجات في سوق الساعات الذكية، لكنها لم تدخل السوق فعلياً بأجهزة تستحق الإقتناء. تغيّر ذلك اليوم مع إطلاق ساعة Gear S2. أعلنت سامسونق عن ساعة Gear S2 الأسبوع الماضي وأعلنت عن مواصفاتها دون عرض الساعة. لكنها قامت بذلك اليوم في معرض IFA في برلين. أعلنت سامسونق عن نسختين كلاسيكية ورياضية تختلفان بالشكل الخارجي فقط.

S2-4-1200x675

تأتي الساعة بشاشة 1.2 انش سوبر أموليد بقياس 360×360 وحسب المراجعات الآتية من برلين فإنها الأفضل بين شاشات الساعات الذكية الأخرى. ولعلّ من أبرز مميزات الساعة الهيكل الدائري الذي يحيط بالشاشة، والذي يمكنك من خلاله التحكم بالساعة (من خلال التمرين). تحتوي الساعة على معالج ثنائي النواة واحد قيقاهرتز وذاكرة عشوائية ٥١٢ ميقابايت مع ذاكرة داخلية ٤ قيقا. وفي ما تعلق ببطارية الساعة ، الشئ الذي يعاني منه مستخدمي الساعات غالباً، فتعد سامسونق ببطارية تدوم يومين إلى ثلاث أيام، لكن يجب الانتظار لنرى مدى صحة هذا الكلام. سامسونق ما زالت تحارب من أجل موضع قدم لنظامها تايزن، لكن هذه المرة أعتقد انه المستخدم قد يقتنع به. النظام يأتي محمّل بـ حوالي ١٠٠ برنامج خاص بالساعة. كما يقدم النظام مميزات جيدة تجعل من الساعة عملية أكثر خصوصاً في ما يتعلق بالتنبيهات (ذلك على الرغم من أن النظام يعتمد على التطبيقات أكثر، مثل آبل ووتش وعكس أندرويد وير). موعد إصدار الساعة حسب ما اعلنت سامونق سيكون بداية شهر أكتوبر القادم، أي حوالي شهر من الآن.

تجدر الإشارة إلى أنه من المنتظر أن يتم الإعلان عن نسخة جديدة من الساعة تدعم شريحة 3G، أي أن الساعة – أو هذه النسخة على وجه التحديد – تمكّن المستخدم من الاتصال دون الحاجة لهاتف. تجدر الإشارة أيضاً أن الساعة تدعم أغلب أجهزة أندرويد وليس فقط أجهزة سامسونق كما هو الحال مع ساعات سامسونق القديمة.

 

 

 

 

‎أترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *