تحديث جديد لـ TweetBot يضيف تصميم جديد صفحة إحصائيات جديدة وتصميم جديد للأيباد

Tweetbot-4-activity-stats

رغم الانتقادات التي تطول مطوّر برنامج TweetBot على نظام iOS للآيفون والآيباد ونظام OSX للماك، إلّا  أنّ برنامجه يعتبر الأفضل على النظامين. واجهة جميلة، وسرعة ممتازة، وخواص تجعل بعض البرامج الأخرى ابتدائيّة. تزامناً مع اطلاق iOS9، قام المطور Paul Haddad بإطلاق تحديث لبرنامج TweetBot.

البرنامج يقدّم خواص جديدة جميلة. أهمها وأفضلها بالنسبة لي هي واجهة الإحصائيات التي يتم خلالها عرض ما تم إعادته او تفضيله من تغريدات و الإضافات الجديدة، كل ذلك أدنى رسم بياني يوضّح كمية التفاعل مع الحساب خلال الأيام. أيضاً يقدّم التحديث واجهة جديدة لنسخة الآيباد. يجدر الذكر أنّ واجهة الآيباد لم يتم تحديثها منذ مدّة طويلة حتّى أن التصميم كان خاصاً بفلسفة تصميم أبل القديمة في iOS6. كما أضاف التحديث إمكانية الرد السريع على المنشن أو الرسائل عند وصول التنبيه. وبالنسبة لأجهزة آيفون ٦ بلس، يضيف التحديث إمكانية عرض واجهتين في الوضع الأفقي، بحيث يمكنك عرض التايم لاين وقائمة المنشنات في شاشة واحدة.

التحديث يأتي كبرنامج منفصل بإسم TweetBot 4، وذلك لأنّ التحديث يأتي مدفوعاً وليس مجانياً. سعر البرنامج ٩$ دولارات لكن المطور أعلن عن تخفيض ٥٠٪ فور إطلاقه (لا أعلم إذا كان التخفيض ما زال قائماً). قد يعتبر المطوّر جشعاً (أراه كذلك أحياناً!)، لكن التطبيق هو فعلاً أفضل تطبيقات تويتر الموجودة حالياً. إذا كنت لا ترغب بدفع هذا المبلغ، فأسمع الكثير من الإشادة في برنامج Tweetlogix كبديل جيّد لتويت بوت على الآيفون.

‎أترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *